الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل
الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل

الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل، الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل.

الميثاق أعلن خالد مهدى، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالإنتاج الحربي، خوض مباراة ودية أمام بترول اسيوط، فى تمام الخامسة من مساء يوم الثلاثاء، بملعب المصانع الحربية بصلاح سالم.

 

وأوضح مهدي، ان ذلك يأتي فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد، والذى سيلتقي فيه الانتاج مع حرس الحدود في أول مباريات الموسم الجديد للدوري، والمقرر له ١ أغسطس القادم .

 

وأشار مدير الكرة، إلى انه جاري ترتيب عدة مباريات وديه قبل بدايه الموسم، من أجل خلق الانسجام بين اللاعبين والعمل علي تحفيظ بعض الجمل التكتيكية وأسلوب اللعب من قبل المدير الفني .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإنتاج الحربي يواجه بترول أسيوط «وديا».. الثلاثاء المقبل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق