إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي
إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي

إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي.

الميثاق  من بين حراس مرمى المنتخبات الأربعة المتأهلة للمربع الذهبي لبطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا ، ربما يكون هوجو لوريس حارس مرمى المنتخب الفرنسي هو الأقل أهمية وتأثيرا في صفوف فريقه.

ولكن ردة الفعل العنيفة من بعض الفرق وأهداف الدقائق الأخيرة قد تجعل لوريس من أهم الأسلحة التي يعتمد عليها المنتخب الفرنسي في هذه المرحلة المهمة والحاسمة من المونديال الروسي لاسيما وأن الفريق سيلتقي في المربع الذهبي غدا الثلاثاء نظيره البلجيكي العنيد وصاحب ردة الفعل المثيرة أمام المنتخب الياباني في الدور الثاني للبطولة الحالية.

وكشف لوريس عن نفسه وأهميته بقوة في نهاية المباراة أمام منتخب أوروجواي في دور الثمانية حيث تصدى ببراعة لكرة خطيرة ليحافظ على فوز الفريق 2 / صفر والتأهل بجدارة إلى المربع الذهبي للبطولة.

وعلى مدار شوطي المباراة ، فشل هجوم أوروجواي في توغل المرمى الفرنسي.

ورغم اهتزاز شباكه ثلاث مرات خلال المباراة أمام المنتخب الأرجنتيني (دور الستة عشر) ، لا يتحمل لوريس مسؤولية أي من هذه الأهداف.

وتصدى لوريس حتى الآن لثماني كرات كان من الممكن أن تهز شباك فريقه في البطولة الحالية.

ورغم أنه لا يحظى بالكاريزما التي اتسمت بها شخصية مواطنه فابيان حارس مرمى الفريق في مونديال 1998 ، والذي شارك بشكل هائل في فوز الفريق باللقب ، قد يصبح لوريس ثاني حارس مرمى فرنسي يتوج باللقب مع منتخب بلاده.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، إنجاز بارتيز يداعب لوريس في المونديال الروسي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق