مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه
مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه

مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه، مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه.

الميثاق قال ستانيسلاف تشيرتشيسوف المدير الفني للمنتخب الروسي إنه سيدعم المنتخب البلجيكي في بقية مشواره ببطولة كأس العالم 2018 لكرة القدم المقامة حاليا بروسيا ، نظرا لأنه من مشجعي الإسباني روبرتو مارتينيز المدير الفني للمنتخب البلجيكي.

ويلتقي المنتخب البلجيكي نظيره الفرنسي غدا الثلاثاء على ملعب "كريستوفسكي" في سان بطرسبرج في الدور قبل النهائي ، وذلك بعد أن أطاحت بلجيكا بالمنتخب البرازيلي من دور الثمانية.

وقال تشيرتشيسوف ، الذي خرج فريقه من منافسات دور الثمانية إثر الهزيمة بضربات الجزاء الترجيحية أمام نظيره الكرواتي ، في تصريحات تليفزيونية اليوم الاثنين ، إنه قابل مارتينيز خلال فترة الاستعدادات للبطولة.

وقال تشيرتشيسوف "سأشجع المنتخب البلجيكي لأنني أحب مدربه روبرت مارتينيز".

ورغم التشكيك في قدرات الفريق وفرصته في تجاوز الدور الأول ، خالف المنتخب الروسي كل التوقعات ووصل إلى دور الثمانية بالمونديال ، مطيحا بالمنتخب الإسباني بطل العالم 2010 ، قبل أن يخرج على يد كرواتيا بضربات الجزاء الترجيحية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، مدرب روسيا يشجع بلجيكا في المونديال يعد خروج فريقه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق