السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية
السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية

السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية، السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية.

الميثاق أكد محمد فتحى، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة العربية لكرة السلة للشباب تحت 18 سنة فى نسختها رقم 17 التى تستضيفها القاهرة فى الفترة من 15 إلى 24 يوليو الجارى بمجمع الصالات باستاد القاهرة الدولى، أن عودة منتخب الناشئين المشارك فى بطولة كأس العالم بالأرجنتين، المقرر لها اليوم الاثنين، ستحسم قائمة منتخب مصر المشارك فى البطولة العربية للشباب، والتى ستسبق تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم.

وأضاف فتحى أن قائمة منتخب مصر الذى سيشارك فى البطولة العربية للشباب، والتصفيات الأفريقية التي ستقام بمالى، والمؤهلة لكأس العالم 2019، ستضم عناصر مميزة من منتخب الناشئين الذى شارك فى كأس العالم للناشئين تحت 17 سنة بالأرجنتين.

وتشارك 7 دول فى البطولة العربية لكرة السلة للشباب هى مصر والجزائر وتونس والسودان والأردن والبحرين والإمارات.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السلة: عودة منتخب الناشئين من المونديال تحسم قائمة البطولة العربية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع