عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى
عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى

عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى، عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى.

الميثاق أكد الإعلامى عصام شلتوت، رئيس التحرير التنفيذى لليوم السابع، أن المنتخب الوطنى يحتاج إلى لجنة فنية لاختيار المدير الفنى الجديد، خلفا لهيكتور كوبر الذى انتهى عقده مع الفراعنة.

وأضاف شلتوت، فى تصريحات لبرنامج ملاعب أون الذى يذاع على قناة أون سبورت، أن حسام حسن من حقه أن يأخذ فرصته فى تدريب المنتخب، فى ظل الخبرات الفنية التى يتمتع بها. 

وأشار شلتوت إلى أن هانى أبو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، نجح فى احتواء منتخب الفراعنة بعيدا عن مشاكل الكرة المصرية.

من ناحية أخرى، كشف شلتوت أن الاستثمار فى كرة القدم فكرة جيدة، ولكن تحتاج إلى ضوابط، كما أننا فى مصر لم نعتد على التعامل مع الاحتراف الذى يحدث فى كرة القدم حول العالم.

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عصام شلتوت: خبرات حسام حسن تؤهله لتدريب المنتخب الوطنى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع