وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى
وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى

وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى، وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى.

الميثاق اقترب وليد حسن لاعب وسط المصرى البورسعيدى من الانضمام لفريق الشعلة أحد أندية الدرجة الثانية بالدورى السعودى، والذى يقوده فنيا مؤمن سليمان المدير الفنى السابق لنادى الزمالك .

 

ووضع مسئولو المصرى اللاعب على قائمة الانتظار بجانب 4 لاعبين آخرين وهم آريستيد بانسيه وشيخ موكورو وعمر كمال عبد الواحد وعبدالله بيكا.

 

يذكر أن مسئولى المصرى قد تعاقدوا مع 6 لاعبين حتى الآن لتدعيم صفوف الفريق للموسم الجديد والكونفدرالية الأفريقية وهم محمود القط ومحمود وادى وحجاج عويس وإيزى إيميكا وتوريك جبرين ومحمد جابر .

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وليد حسن يقترب من الانضمام للشعلة السعودى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع