توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن
توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن

توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن، توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن.

الميثاق أعلن نادى الزمالك رحيل 12 لاعباً خلال الميركاتو الصيفى الجارى بشكل رسمى، ولا يزال هناك لاعبون آخرون مرشحون للرحيل بقوة قبل نهاية فترة التنقلات الصيفية.

وأصبح ثنائى الزمالك أحمد توفيق وعلى جبر أحدث الراحلين عن القلعة البيضاء بعد إعلان المجلس الأبيض انتقال اللاعبين رسمياً لنادى الأهرام نظير 60 مليون جنيه، بواقع 45 مليوناً قيمة شراء على جبر و15 مليوناً لرحيل توفيق.

ويرصد "اليوم السابع" قائمة الراحلين رسمياً عن الزمالك، حتى الآن، ويتصدرها باسم مرسى المنتقل لنادى لاريسا اليونانى على سبيل الإعارة لمدة موسم، والثنائى أحمد توفيق وعلى جبر لنادى الأهرام سبورت، والثنائى أحمد مجدى ومحمد الشامى للنادى الإسماعيلى، وإعارة الغانى أشيمبونج لنادى طلائع الجيش، ورحيل مؤيد العجان فى صفقة انتقال حر وكذلك الغانى نانا بوكو، بالإضافة لرحيل الرباعى أحمد داوودا ورزاق سيسيه وخالد قمر ورمزى خالد لنادى الاتحاد السكندرى.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، توفيق وجبر الأحدث.. تعرف على الراحلين عن الـزمـالك حتى الآن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع