جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد
جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد

جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد، جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد.

الميثاق يعقد اللواء أشرف عامر، رئيس نادى الإنتاج الحربى، خلال الساعات القليلة المقبلة، اجتماعاً مع خالد مهدى مدير الكرة بالفريق لاعتماد لائحة الموسم الجديد.

وكان فريق الإنتاج الحربى قد انتهى من فترة الإعداد الأولى والتى أقيمت بالقاهرة وشهدت إجراء الكشف الطبى والقياسات البدنية للاعبين، قبل أن يسافر الفريق لشرم الشيخ لقضاء معسكر يستمر 15 يوماً.

وأنهى الإنتاج الحربى الموسم الماضى محتلا المركز السابع 47 نقطة، ووصل لدور الثمانية لكأس مصر قبل أن يودع البطولة أمام الزمالك.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، جلسة فى الإنتاج الحربى بين عامر ومهدى لوضع لائحة الموسم الجديد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع