بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير
بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير

بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير، بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير.

الميثاق أكد وليد سعيد ، بطل الملاكمة الحاصل مؤخراً على ذهبية دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسة بإسبانيا، أن تكريم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى المقرر له غدا لأبطال البعثة شرف كبير.

وأبدى وليد سعيد سعادته بتكريم الرئيس، مشيرا إلى أنها المرة الأولى التى سيتم تكريمه من قبل رئيس الجمهورية بعد تحقيق إنجاز، مشيرا إلى أن التكريم سيكون بمثابة دافع قوى لتحقيق مزيد من الإنجازات خلال المرحلة المقبلة، وأنه يعتبر أيضا مساواة بمنتخب كرة القدم مثلما قابل مع الرئيس قبل السفر إلى مونديال روسيا.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بطل الملاكمة وليد سعيد: تكريم الرئيس السيسى شرف كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع