رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية
رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية

رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية، رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية.

الميثاق وصل رامي ربيعة؛ مدافع الأهلي إلى ألمانيا صباح اليوم الاثنين من أجل الخضوع  لفحوصات طبية جديدة؛ للاطمئنان على حالته.

ويعود ربيعة للقاهرة بعد إنهاء كافة الفحوصات لخوض المرحلة الأخيرة من برنامجه التأهيلي، ويعقبها الانتظام في التدريبات الجماعية.

كان رامى ربيعة، قد أكد أنه لا يشغل باله بما يُثار حوله من شائعات حول معاناته من إصابة مُزمنة أو اقترابه من الاعتزال ، وأبدى ربيعة اندهاشه من الأنباء المتداولة على مدار الساعات الماضية بشأن معاناته من إصابة بقطع فى الركبة سيبعده عن الملاعب ستة أشهر جديدة، وأنه يُفكر فى الاعتزال بسبب هذه الإصابة الجديدة.

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رامى ربيعة يصل ألمانيا للخضوع لفحوصات طبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع