الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية
الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية

الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية الميثاق نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية، الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية.

الميثاق كشف خالد مهدى، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالإنتاج الحربي، عن خوض الفريق مباراة ودية أمام بترول أسيوط فى الخامسة مساء غد، الثلاثاء، على ملعب المصانع الحربية بصلاح سالم، فى إطار الاستعداد للموسم الكروى الجديد.

وأسفرت قرعة الدورى عن مواجهة الإنتاج الحربى وحرس الحدود فى الأسبوع الأول للمسابقة التى تنطلق فى الأول من أغسطس القادم.

ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج الحربى استعداداته للمرحلة الثالثة والأخيرة من فترة الإعداد بداية من اليوم، الاثنين، على ملعب المصانع الحربية بعد انتهاء الراحة التى حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة عقب العودة من معسكر شرم الشيخ، ويتدرب الفريق على فترة واحدة.

وأكد مهدى أن هناك جلسة تجمعه بمختار مختار، المدير الفنى للفريق، اليوم لترتيب 7 مباريات ودية قبل بداية الموسم، استعداداً لخوض الفريق منافسات الدورى فى نسخته الجديدة.

 

 

إضافة تعليق


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الإنتاج الحربى يواجه بترول أسيوط ضمن 7 مباريات ودية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع