تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد
تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد

تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد، تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد.

الميثاق يبدو أن ساعات كريستيانو رونالدو، باتت معدودة في نادي ريال مدريد، وسط تزايد حظوظ يوفنتوس الإيطالي في الفوز بخدمات الدولي البرتغالي، في صفقة قد تكلف خزائن السيدة العجوز 100 مليون يورو.

وبزغت الكثير من المشاكل بين ريال مدريد وكرستيانو رونالدو خلال الفترة السابقة، حيث انتظر النادي الملكي أن يُعلن صاروخ ماديرا بنفسه انتقاله إلى البيانكونيري، بينما تجاهل نجم منتخب البرتغال أن يُظهر للرأي العام أنه هو من يرغب بمغادرة سانتياجو بيرنابيو.

وذكرت شبكة “بريميوم سبورت” الإيطالية، أن ريال مدريد سئم من انتظار إعلان كريستيانو رونالدو بنفسه رحيله إلى نادي يوفنتوس، لذلك فإنه من المحتمل أن يُعلن فلورنتينو بيريز، يوم غدٍ الثلاثاء، في اجتماع مجلس الإدارة رحيل النجم البرتغالي بشكل رسمي.

وأوضحت الشبكة الإيطالية، أن يوم غدٍ الثلاثاء سيكون حاسماً، إذ من المحتمل أن تشهد الصفقة تطورات كبيرة، في حين أن كريستيانو رونالدو ينتظر نهاية المفاوضات للسفر إلى تورينو حيث من المنتظر أن يتم تقديمه خلال منتصف الأسبوع.

الجدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو شارك في تتويج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا خلال أربع مناسبات، بالإضافة إلى الكثير من البطولات الأخرى على غرار الدوري الإسباني (2) وكأس العالم للأندية (3).

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، تحديد موعد إعلان رحيل رونالدو عن ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور