اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان
اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان

اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان، اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان.

الميثاق الرئيسية » رياضة » اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان
اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورماناتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان

أعلن اتحاد جدة عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان. وسبق للمدافع الأسترالي تمثيل عدة أندية أبرزها: سيدني أوليمبيك، سيدني إف سي، وبريزبان رور.

واختير جورمان ضمن قائمة منتخب أستراليا المشاركة في كأس العالم 2018، المقام حالياً بروسيا الإ أن الإصابة التي تعرض لها حرمته من الظهور في المونديال.

ويسعى مسئولو الاتحاد لتدعيم صفوف الفريق بصفقات متميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتقديم مستوى مغاير عما كان الاتحاد عليه في الموسم الماضي.

وحقق الاتحاد أسوأ مركز له في تاريخ دوري المحترفين، الموسم المنصرم، باحتلاله المركز التاسع بترتيب جدول المسابقة.

رابط مختصر

2018-07-09 2018-07-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتحاد جدة يعلن عن تعاقده مع اللاعب الأسترالي ماثيو جورمان، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور