صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو
صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو

صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو، صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو.

صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينوصور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو

الميثاق شر موقع (بليتشر ريبورت) الرياضي الشهير، صوراً لقمصان فريق يوفنتوس مطبوع عليها اسم ورقم كريستيانو رونالدو، في تلميحات تؤكد قرب وصول اللاعب الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم خمس مرات.

وأصدر يوفنتوس بياناً في وقت سابق، تحديداً بعد الأنباء حول اقترابه من التوقيع مع رونالدو، جاء فيه: “بخصوص ما يتعلق بالأخبار الأخيرة المنتشرة من وسائل الإعلام، فإن يوفنتوس سيقوم بتحديد كل خياراته في سوق الانتقالات من أجل تدعيم صفوفه، وسوف يظهر عن جميع المعلومات المتعلقة بهذا الأمر في نهاية المطاف، ووفقاً للقوانين المتبعة”.

3910892232.jpg?ssl=1
3910892233.jpg?ssl=1

رابط مختصر

2018-07-09 2018-07-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور: بدء بيع قُمصان رونالدو بألوان يوفنتوس في تورينو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور