بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي
بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي

بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي الميثاق نقلا عن مرسال نيور ننشر لكم بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي، بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي.

الميثاق الرئيسية » رياضة » بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي
بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيليبالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي

استقبلت الجماهير البرازيلية، في حدث غير متوقع ، لاعبي المنتخب البرازيلي بطريقة همجية؛ بعد الخروج من كأس العالم الحالي 2018؛ مما دفع دخول رجال الشرطة من أجل إنقاذ اللاعبين.

وأثناء مرور بعثة المنتخب البرازيلي بعد عودته، هاجمت الجماهير الأتوبيس الخاص بنقل اللاعبين، وقاموا برشقهم بالحجارة والبيض تعبيرا عن غضبهم الشديد عقب الخروج من مونديال روسيا.

الجدير بالذكر أن المنتخب البرازيلي قد ودع مونديال روسيا من دور الربع النهائي على يد خصمه المنتخب البلجيكي بنتيجة هدفين مقابل هدف.

رابط مختصر

2018-07-09 2018-07-09

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو..البيض والحجارة في استقبال المنتخب البرازيلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : مرسال نيور