رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت»
رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت»

رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت» الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت»، رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت».

الميثاق نجح نادي "الأهرام سبورت"، في إتمام التعاقد مع مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر على جبر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية في إطار تدعيم صفوف الفريق قبل بدء الموسم الجديد.

يذكر أن الفترة الماضية شهدت حالة من الشد والجذب بين اللاعب وإدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بعدما تغيب اللاعب عن تدريبات الفريق الأول بعدما انتهت إعارته بالدوري الإنجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسميًا.. نجم الـزمـالك يرمم دفاع «الأهرام سبورت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون