للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا
للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا

للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا الميثاق نقلا عن المصريون ننشر لكم للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا، للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا.

الميثاق يلتقي بعد غدٍ الأربعاء منتخب إنجلترا مع نظيره الكرواتي في نصف نهائي مونديال كأس العالم المقام حاليًا في روسيا، ومن المقرر أن يظهر المنتخب الإنجليزي، للمرة الأولى بزي جديد خلال البطولة الحالية.

وتقرر أن يرتدي لاعبو المنتخب الإنجليزي زيًا أبيض كامل أمام المنتخب الكرواتي في قبل نهائي المونديال، وذلك لأول مرة خلال النسخة الحالية من بطولة كأس العالم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، للمرة الأولى.. إنجلترا فى زى جديد بمونديال روسيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصريون