عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة
عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة

عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة، عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة.

الميثاق عبر صحيفة البيان عربية ـ على غرار إريك أبيدال خرج الرئيس السابق لبرشلونة ساندرو روسيل ببيان رسمي يكذب فيه ويستنكر الأخبار التي ادعت تورطه في زراعة الكبد التي خضع لها النجم الفرنسي حين كان لاعبا للنادي الكتالوني.

وكانت صحيفة “الكونفيدنشيال” الإسبانية قد أكدت بأن الشرطة رصدت مكالمات هاتفية لرئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل وهو يتحدث مع شخص آخر لشراء كبد بشكل غير شرعي لعلاج أبيدال في نيسان 2012.

وقال روسيل في بيانه: “إنني أنفي بشكل قاطع النتائج التي تم استخلاصها من تسريب محادثة هاتفية تم إدعاء أنها متعلقة بزراعة إريك أبيدال، وهي عملية لم أتدخل فيها بأي شكل من الأشكال”.

“لقد كانت العملية برمتها مثالاً على الجودة الاستثنائية للطب في بلدنا ، بقدر ما يمكنني أن أشهد على كل من السلطات الإدارية والطبية ، مثل نادي برشلونة ، كان لديهم سلوك لا تشوبه شائبة وغير قابل للفساد “.

” لقد تم أخذ محادثة هاتفية خارج السياق ، وتم نسب تصريحات لم أقلها. يجب أن تُفهم الحياة التي تم إنقاذها بمعناها الرياضي ، وهذا يشير إلى الإيماءة الكريمة التي قدمها نادي برشلونة في بعض اللحظات الصعبة للاعب السابق. ”

4. “تسريب محادثة هاتفية خاصة ، لا علاقة لها بالأحداث التي يجري التحقيق بشأنها والتي أظل فيها رهن الاحتجاز الاحترازي لأكثر من عام، في تجربة للتشويش على على إدارك التجاوزات التي تحدث في قضيتي ، لعدم وجود حجج لإبقائي قد الحجز..”

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، عاجل ورسمياً .. جوانجزو الصيني يعلن استعادة باولينيو من برشلونة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360