ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو
ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو

ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو، ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو.

الميثاق موقع عبر صحيفة البيان – كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادي مانشستر يونايتد هو الأقرب للتعاقد مع البرازيلي ويليان نجم فريق تشيلسي خلال سوق الانتقالات الصيفية، بالرغم من اهتمام برشلونة الإسباني بضمه.

وقدّم ويليان صاحب الـ 29 عامًا مستويات طيبة مع منتخب بلاده البرازيل في منافسات بطولة كأس العالم 2018 المقامة حاليًا على الأراضي الروسية.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن برشلونة كان أبرز المهتمين بضم ويليان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لتعزيز خط الهجوم.

ولكن أكدت صحيفة “ذا صن” أن نادي مانشستر يونايتد دخل في الصفقة بقوة، بناءً على رغبة البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر في التعاقد معه.

وأكملت الصحيفة أن ويليان حاليًا هو الهدف الأساسي بالنسبة لمانشستر يونايتد في سوق الانتقالات، وأصبح قريبًا للغاية من الانضمام لليونايتد، وتثق إدارة الشياطين الحمر في التعاقد معه هذا الصيف.

وأوضحت الصحيفة أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في إنهاء الصفقة لصالحها بأسرع وقت ممكن حتى لا تدخل أندية أخرى في الصفقة.

الجدير بالذكر أن سبق للبرازيلي ويليان أن عمل مع البرتغالي جوزيه مورينيو، عندما كان الأخير يتولى تدريب تشيلسي من قبل، وكان هو السبب الرئيسي في تعاقد البلوز مع ويليان عام 2013 بـ 31 مليون استرليني قادمًا من إنجي الروسي.

آخر المستجدات في صفقة رونالدو: لماذا لم تتم يوم 7؟ وما هي طلبات بيريز؟

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ريال مدريد يفاضل بين هازارد وصلاح لتعويض رونالدو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360