أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس
أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس

أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس، أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس.

الميثاق أكد المهاجم المعتزل جون بارنز لاعب نادي ليفربول الإنجليزي السابق، على أن إدارة النادي الأحمر لا تمانع رحيل النجم المصري محمد صلاح خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وخرجت الكثير من الشائعات في الأونة الأخيرة، تشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في التعاقد مع الفرعون المصري محمد صلاح البالغ من العمر 25 عاماً، بعد مستواه المبهر مع نادي ليفربول الإنجليزي في موسمه الاول.

وكان قد انضم محمد صلاح هداف منتخب مصر، إلى نادي ليفربول الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الماضي، قادماً من نادي روما الإيطالي، الذي انتقل إليه بعد تجربة فاشلة مع النادي اللندني تشيلسي.

وتحدث جون بارنز في تصريحات صحفية قائلاً: “تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول لن يمنع رحيله، إذا قدم نادي ريال مدريد عرض بقيمة 200 مليون إسترليني سيوافق النادي على بيعه”.

وأضاف: “كريستيانو رونالدو قد يغادر ريال مدريد وهكذا روبيرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ ويمكن أن يترك نيمار باريس سان جيرمان، وهو ما يعني موافقة جميع الأندية على البيع”.

واختتم جون بارنز حديثه بالتأكيد على أن العقد الجديد لمحمد صلاح مع ليفربول، لن يمنعه من الرحيل إذا تلقى عرضاً قوياً.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أنشيلوتي طمأن رونالدو بشأن العمل مع أليجري في يوفنتوس، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360