ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند
ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند

ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند، ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند.

الميثاق فينوس ويليامز

مفاجأة أخرى مدوية حدثت في منافسات فردي السيدات بـ بطولة ويمبلدون للتنس ، بعد سقوط الوصيفة فينوس ويليامز وخسارتها أمام كيكي بيرتنس بنتيجة 2/6 7/6 6/8.

وبخسارة فينوس استمر سقوط المصنفات الأوائل في بطولة ويمبلدون ، لتشهد ملاعب نادي عموم إنجلترا خروج 8 من بين أول 10 مصنفات، ولم نصل بعد للأسبوع الثاني.

وكانت اللاعبة الدنماركية كارولين فوزنياكي المصنفة الثاني عالميا قد ودعت منافسات البطولة مبكرا بسقوطها في الدور الثاني أمام الروسية إيكاترينا ماكروفا بواقع مجموعتين مقابل واحدة تفاصيلهما 4-6 و 6-1 و 5-7.

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – رجال

التصنيف والترتيب العالمي للتنس – سيدات

وقبل هزيمة فوزنياكي ، خسرت سلون ستيفنز المصنفة الرابعة من الدور الأول على يد الكرواتية دونا فيكيتش ، وخسرت التشكية بيترا كفيتوفا المصنفة الثامنة أمام أليكساندار ساسنوفيتش.

وسقطت الأوكرانية إيلينا سفيتولينا المصنفة الخامسة في فخ الالمانيا تاتيانا ماريا ، في حين تعرضت الفرنسية كارولين جارسيا المصنفة السادسة للخسارة من قبل السويسرية بيلندا بنسيتش.

وتعرضت الإسبانية جاربين موجوروزا بلانكو المصنفة الثالثة لخسارة مفاجئة من البلجيكية أليسون فان يوتفانك ، فيما خسرت الأمريكية ماديسون كيز المصنفة العاشرة من الروسية إيفجينيا رودينا.

ولم يبقى من المصنفات الأوائل إلى الرومانية سيمونا هاليب المصنفة الأولى والتشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة السابعة.

غريزمان يظهر عن سر عدم احتفاله بهدفه أمام الأوروجواي

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ديوكوفيتش ثاني أكثر لاعب وصولاً لدور الـ 16 في بطولات الجراند، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360