كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟
كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟

كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟ الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟، كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟.

الميثاق تعرض أسطورة المصارعة الحرة والمدير العام لعرض الرو كيرت أنجل لسؤال من أحد الجماهير في جلسة سؤال وجواب خاصة عرضها النجم على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وقد تطرق هذا السؤال للحديث عن ترك كيرت أنجل لاتحاد WWE وانتقاله إلى اتحاد TNA، وهل ندم على هذه الخطوة أم لا.

وقال أنجل أنه بالتأكيد لا يندم على الانتقال إلى اتحاد TNA لأنه صنع الكثير من الانجازات داخل هذا الاتحاد، وصنع الكثير من العداوات التي تنساها الجماهير.

وأشار أنجل إلى أنه قدّم عداوات مع ساموا جو وبوبي رود وستينج وأي جي ستايلز وغيرهم من النجوم.

وأوضح مدير عام عرض الرو إلى أن جدول اعماله كان مزدحما للغاية في اتحاد WWE وكان هذا السبب وراء تركه الاتحاد، حيث أن جسده أصبح غير قادرا على مقاومة ما يتعرض له داخل الاتحاد.

وأكد أنجل أيضا أنه يرغب بأن يواجه المصارع أي جي ستايلز أو سيث رولينز النجم كيني أوميجا إذا ما انضم الأخير إلى اتحاد WWE.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيرت أنجل يجاوب .. هل ندم على الانتقال إلى اتحاد TNA؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360