صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن
صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن

صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن الميثاق نقلا عن سبورت 360 ننشر لكم صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن، صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن.

الميثاق يبدو أن أيام المصارع المحبوب دانيال براين أصبحت معدودة داخل WWE، بعد أن أشارت تقارير إلى احتمال مغادرته مع حلول شهر سبتمبر القادم حيث ينتهي عقده مع اتحاد WWE.

وأضافت هذه التقارير أن WWE تقوم في الوقت الحالي بالتعجيل بعدد من السيناريوهات المقررة على المدى الطويل من أجل ان يتم تقديمها بشكل أسرع قبل مغادرة براي للاتحاد.

وكشفت التقارير عن الخطة الحالية الخاصة بخروج دانيال براين من الاتحاد والتي تشير إلى تدخل ذا ميز في مواجهة فريق هيل نو – دانيال براين والوحش كين ضد فريق أخوة المطرقة في مهرجان إكستريم رولز 2018.

ليقوم بعد ذلك دانيال براين بمواجهة ذا ميز في مهرجان سمر سلام 2018، ولكن لم يتم تأكيد هذه السيناريو من قبل اتحاد WWE.

وقد أشارت تقارير صحفية إلى أن WWE قد تعاقد مع إحدى الوكالات لكي تتولى مهمة تعاقده ومفاوضاته مع اتحاد WWE نيابة عنه، وهي نفس الوكالة التي تدير أعمال نجم WWE جون سينا.

اقرأ المزيد

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، صور .. أندرتيكر في كواليس ماديسون سكوير جاردن، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : سبورت 360