بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال
بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال

بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال، بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال.

الميثاق هاجم بعض المشجعين البرازيليين الغاضبين حافلة المنتخب بعد وصول بعثة الفريق اليوم عقب وداع بطولة كأس العالم 2018 من دور ربع النهائي بالخسارة أمام منتخب بلجيكا بنتيجة 1 – 2.
ووفقًا لليوم السابع فقد قامت بعض الجماهير البرازيلية الغاضبة بقذف حافلة الفريق بالبيض وذلك بعد خروجها من المطار، معبّرة عن استيائها بسبب فشل الفريق في تحقيق لقب البطولة والخروج مبكرًا.

وجاء خروج المنتخب البرازيلي من مونديال روسيا 2018 مفاجئًا لكثير من متابعي كرة القدم خصوصًا أنه كان أحد المرشحين بقوة لتحقيق البطولة، حيث يغيب منتخب السامبا عن الفوز باللقب منذ نسخة 2002 في كوريا الجنوبية واليابان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بالفيديو.. الجمهور البرازيلي يقذف حافلة اللاعبين بالبيض بعد ضياع حلم المونديال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية