الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية
الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية

الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية، الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، تكوين لجنة برئاسة العامري فاروق، نائب الرئيس، للاجتماع مع الجهات الأمنية؛ بهدف زيادة عدد الجماهير المسموح لها بحضور مباراة الأهلي وتاونشيب، بطل بتسوانا، في دوري الأبطال، 17 يوليو الجاري.

وتقوم اللجنة، خلال الساعات المقبلة، بمخاطبة جميع الجهات في هذا الشأن، خاصّة وأن مجلس الإدارة يقدّر تمامًا الدور الكبير لرجال الأمن في إقامة المباريات، والحفاظ على سلامة الجماهير، وكافة عناصر اللعبة.

يُذكر أن النادي سبق وحصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 15 ألف متفرج في المباريات الأفريقية، لكنّه يأمل في زيادة هذا العدد خلال لقاء بطل بتسوانا القادم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يشكل لجنة للتفاوض حول زيادة عدد الجماهير في المباريات الأفريقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم