ليلة بكت فيها الجميلات (صور)
ليلة بكت فيها الجميلات (صور)

ليلة بكت فيها الجميلات (صور) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم ليلة بكت فيها الجميلات (صور)، ليلة بكت فيها الجميلات (صور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، ليلة بكت فيها الجميلات (صور).

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

الساحرة المستديرة.. دائما ما تظهر أوجاع وأفراح عشاقها، فمنذ أن بدأ مونديال روسيا 2018، تعددت المشاهد بين الحسرة والدموع، وابتسامات النصر والفوز، فكانت لقاءات كأس العالم، صاحبة الفضل الأكبر، لرسم الصورة الحقيقية على وجوه المشجعين، سواء بالضحة أو الدموع.

كانت الفرحة أو الحزن أيضاً يرسم على وجوه اللاعبين أو المدربين للمنتخبات المشاركة فى البطولة، لكن ما بين كل هذه الصور، توجد مشاهد لاتنسى، فمشهد بكاء الطفل الصغير، عاشق منتخب أوروجواى، الذى خرج بخسارته أمام فرنسا المرعب، بهدفين دون رد، كان الصورة البطل لدور ربع النهائى، بجانب مشهد بكاء لاعب السيليستى فى المعلب أثناء اللقاء.

وننتقل إلى مشاهد الحزن التى أصابت جماهير المنتخب الأرجنتينى، فهم الأكثر بكاء، لأن منتخب بلادهم لم يقدم الأداء الفنى المعهود فى البطولة، خاصة بعد تعادله مع أيسلندا، المنتخب الصغير حديث العهد، ثم خسارته بالثلاثة أمام كرواتيا، الذى صعد إلى دور نصف النهائى، وكان المشهد الذى لاينسى أيضا، لجماهير التانجو، عندما التقطت عدسة الكاميرا مشجعا أرجنتينياً يكتب على جبينه ميسى باللغة الإنجليزية، وتسقط دموعه حزناً على خسارة التانجو برباعية خلال دور الـ 16 أمام الديوك الفرنسية.

وتوالت الصور الحزينة التى ظهرت خلال مونديال روسيا، حينما احترقت عيون جماهير منتخب السويد لخسارته أمام ملوك إنجلترا، فى لقاء دور ربع النهائى.

وتكتمل مشاهد الدموع، بحسرة وحزن جماهير روسيا، بعد الوداع الحزين أمام كرواتيا، وفشلهم فى الوصول إلى دور نصف النهائى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، ليلة بكت فيها الجميلات (صور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم