فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا
فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا

فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا، فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم أن الدولى السابق، فرناندو هييرو، لن يستمر فى منصبه مديراً فنياً للمنتخب، بعد أيام من خروجه من الدور ثمن النهائى لمونديال 2018 فى روسيا.

وكان الاتحاد الإسبانى كلف هييرو بقيادة المنتخب عشية بدء المونديال، بعد أن عزل المدرب جولن لوبيتيجى لاتفاقه مع ريال مدريد على الإشراف على فريقه عقب انتهاء البطولة.

وودع منتخب الماتادور بطولة كأس العالم من دور الـ 16، بعد خسارته أمام منتخب أوروجواى.

ولم يقدم الفريق عروضاً قوية فى البطولة، رغم تخمة النجوم داخل صفوفه.

وأثيرت حالة من اللغط قبل بداية البطولة، عقب إعلان الاتحاد الإسبانى إقالة المدير الفنى للفريق لوبيتيجى، بسبب اتفاقه على تدريب فريق ريال مدريد، الموسم القادم، ما أغضب رئيس الاتحاد الذى قرر إقالته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فرناندو هييرو يترك منصبه كمدرب لمنتخب إسبانيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم