بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب
بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب

بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب، بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد الظهير الأيمن للمنتخب الفرنسى لكرة القدم، بنجامان بافار، أن اللاعبين مستعدون لخوض «الحرب» بقيادة مدربهم ديدييه ديشامب، وذلك قبل يوم من لقاء بلجيكا فى الدور نصف النهائى لكأس العالم فى روسيا.

وبلغت فرنسا دور الأربعة لمونديال 2018 بفوزها على الأوروجواى 2-0 فى ربع النهائى، وتلاقى غدا الثلاثاء فى مدينة سان بطرسبورج جارتها بلجيكا التى تفوقت على المنتخب البرازيلى 2-1.

وتسعى فرنسا إلى التتويج باللقب العالمى للمرة الثانية فى تاريخها، بعدما أحرزت لقب مونديال 1998 على أرضها بجيل ذهبى تقدمه زين الدين زيدان، إضافة إلى ديشامب الذى كان قائدا للمنتخب فى حينه. وقال بافار إن ديشامب «شخص مهم جدا، الجميع يعرفون ذلك، كان قائد منتخب فرنسا وتوج بلقب كأس العالم. اليوم هو المدرب ونحن نتطور بإشرافه، هذا أمر استثنائى».

وعما إذا كانت فرنسا مرشحة لإحراز اللقب للمرة الثانية، قال بافار «مرشحة.. الأكيد أننا نتحدث عن أنفسنا، لكن ثمة بلجيكا أيضا».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، بافار: الديوك جاهزون لخوض «القتـال» بقيادة ديشامب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم