والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»
والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»

والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»، والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت».

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أكد والد اللاعب مسعود أوزيل أن نجله يجب أن يترك منتخب ألمانيا لكرة القدم بعد أن «تحول إلى كبش فداء» عقب الخروج من الدور الأول لكأس العالم فى روسيا. وتعرض أوزيل (29 عاما) لانتقادات كثيرة فى ألمانيا بعد خيبة مونديال روسيا، حيث فقد المنتخب لقبه بحلوله رابعا وأخيرا فى مجموعته فى الدور الأول.

وكانت الضغوط تزايدت فعلا على لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزى قبل بدء البطولة بسبب الصورة التى جمعته بالرئيس التركى رجب طيب أردوغان وتم استغلالها للتشكيك بولائه لألمانيا. وصعد الدولى السابق، مدير المنتخب الألمانى اوليفر بيرهوف، الموقف بالنسبة لأوزيل، وهو من أصول تركية، مؤكدا فى بيان له أنه كان يتوجب الاستغناء عن خدمات اللاعب بسبب فشله فى إيضاح موقفه من الصورة مع الرئيس التركى.

وقال والد اللاعب مصطفى أوزيل، فى حوار مع صحيفة «بيلد أم سونتاغ» الألمانية: «هذا البيان وقح. برأيى إنه يهدف (بيرهوف) إلى إنقاذ نفسه».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، والد أوزيل ينصح ابنه بالرحيل عن «المانشافت»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم