"فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم
"فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم

"فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم الميثاق نقلا عن صحيفة سبق اﻹلكترونية ننشر لكم "فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم، "فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، "فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم.

الميثاق قام الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ”، اليوم الأربعاء، بإجراء تعديل على نظام اختيار أفضل لاعب في العالم؛ حيث ستضم قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في العالم خلال عام 2018، 10 لاعبين فقط، بدلاً من 23 لاعباً، طبقاً للنظام الذي كان معمولاً به.

وأوضح أنه سيتم اختيار اللاعبين العشرة في القائمة، من قبل لجنة تضم 13 عضواً من بينهم نجوم بارزون سابقون أمثال البرازيلي رونالدو والألماني لوثار ماتيوس، على أن يجري التصويت على اختيار أفضل لاعب في العالم من بين المرشحين العشرة، وذلك بمشاركة قادة المنتخبات ومدربيها وممثلين من وسائل إعلام وكذلك الجماهير، ويجري التصويت بين الـ 23 يوليو والـ10 من أغسطس.

وأضاف: ” اللاعب الحائز على أعلى عدد من الأصوات يفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم، في حفل توزيع جوائز الفيفا يوم الـ 24 من سبتمبر في العاصمة البريطانية لندن .“

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، "فيفا" يعدل في نظام اختيار أفضل لاعب في العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية