فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا
فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا

فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا الميثاق نقلا عن الخليج ننشر لكم فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا، فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا.

الميثاق حقق الإسباني نادال المصنف أول فوزاً سهلاً على الأرجنتيني جيدو بيلا 6-2 و6-1 و6-1، و بلغت الروسية ماريا شارابوفا بطلة 2012 و2014 الدور الثالث في بطولة فرنسا المفتوحة للتنس، بفوزها الصعب أمس على الكرواتية دونا فيكيتش 7-5 و6-4.
وضربت شارابوفا موعداً مع التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة سادسة، في حين أهدر التونسي مالك الجزيري، المصنف 63 عالمياً، فرصة لقاء الإسباني رافايل نادال المصنف أول عالمياً، بخسارته أمام الفرنسي ريشار غاسكيه السابع والعشرين 6-2 و3-6 و6-3 و6-صفر.
وبلغت الرومانية سيمونا هاليب المصنفة أولى الدور الثالث بفوزها على الأمريكية تايلور تاونسند 6-3 و6-1، وتلتقي هاليب، مع الألمانية أندريا بتكوفيتش الفائزة على بيتاني ماتيك ساندز (202 عالمياً) 6-صفر و7-6 (7-5).
وتأهل الكرواتي مارين سيليتش المصنف ثالثاً بفوزه على البولندي هوبرت هوراكاتس 6-2 و6-2 و6-7 (3-7) و7-5.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، فوز سهل لنادال وصعب لشارابوفا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الخليج