طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد
طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد

طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد الميثاق نقلا عن فرانس 24 ننشر لكم طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد، طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد.

الميثاق تنوعت المشاهد والتعليقات الطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي عقب إعلان زين الدين زيدان الخميس استقالته المفاجئة من منصبه كمدرب لنادي ريال مدريد، وذلك بعد خمسة أيام فقط على فوزه بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي. اخترنا لكم بعضها.

أثارت استقالة زين الدين زيدان من منصب مدرب نادي ريال مدريد والتي أعلنها الخميس في مؤتمر صحفي مفاجئ، تعليقات مدهشة وطريفة على مواقع التواصل الاجتماعي. بعض المدونين نشروا مشاهد مركبة ومفبركة حول ردود فعل عالم كرة القدم على هذا الحدث الرياضي البارز.

فمن المدونين من أشاد بسجل زيدان عندما كان على رأس الجهاز الفني للنادي الملكي طيلة عامين ونصف بحصيلة خرافية من تسعة ألقاب من بينها دوري أبطال أوروبا ثلاث مرات على التوالي، آخرها كان السبت الماضي أمام ليفربول (3-1).

ومنهم من علق ساخرا على حال مشجعي برشلونة بعد إعلان استقالة "الميستر" كما يسميه لاعبو ريال مدريد من منصبه، فيما البعض الآخر عرج على عالم السياسة من بوابة رئيس الوزراء الفرنسي السابق مانويل فالس وهو أحد مناصري "البارصا".

وفيما يلي باقة من هذه المشاهد والتعليقات.

لاشك أن مشجعي نادي برشلونة، الغريم التقليدي لفريق ريال مدريد، تنفسوا الصعداء بعد استقالة زين الدين زيدان. فقد تولى نجم المنتخب الفرنسي السابق فريقه إلى الفوز بدوري الأبطال للمرة 13 في تاريخه، فيما صام برشلونة عن الفوز أوروبيا منذ 2015.

من جهته، أثنى ريال مدريد على مدربه السابق الذي سجل من يناير/كانون الثاني 2016 إلى نهاية فترة تدريبه الفريق تسعة ألقاب من بينها الليغا الإسبانية في 2016.

ومشجعو ريال مدريد أعربوا عن إعجابهم بزيدان، شاكرين إياه على ما قدمه لكرة القدم بشكل عام.

"شكرا زيدان"!

بالمقابل، رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أصيب بإحباط شديد لقرار مدربه بالاستقالة. فقد فاجأ الجميع عندما عين زيدان مدربا للفريق الأول خلفا لرفايل بينيتيز رغم أنه كان يفتقر لأي خبرة في التدريب.

رئيس الوزراء الفرنسي السابق مانويل فالس، أحد مشجعي برشلونة، قال إنه قد يترشح في الانتخابات للرئاسة في مسقط رأسه (أي برشلونة)، فهل يغير رأيه ويتحول إلى مدريد؟

هذا هو هدف زيدان الرائع في مرمى باير ليفركوزن في عام 2002 والذي أهدى به الفوز لريال مدريد بدوري أبطال أوروبا للمرة التاسعة.

أما مهاجم ريال مدريد وقائد المنتخب الفرنسي السابق، كريم بنزيمة الذي تم عزله من فريق "الديوك" من قبل المدرب ديديه ديشان على خلفية اتهامه بالتورط في فضيحة جنسية، فهل يعود ربما إلى المنتخب مع... زيدان؟

علاوة مزياني

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، طرائف النت بعد رحيل زيدان عن ريال مدريد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : فرانس 24