مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام
مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام

الميثاق نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام، مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز،

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام

.

الميثاق يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم مدافع جديد بفترة الإنتقالات الصيفية من أجل ترميم الرواق الخلفي بالفريق في ظل إنخفاض مستوى الكثير من لاعبي الدفاع خلال مباريات الموسم المنقضي.

YYYY.YYYY_YYYYYYYYYYY_YYYY_YYYY_YYYYYYY_

صورة..توبي الديرفيرليد خلال إحدى مباريات توتنهام

وبرز إسم المدافع البلجيكي توبي ألديرفيرليد نجم نادي توتنهام الإنجليزي والذي يرفض تجديد تعاقده مع فريقه حيث أبدى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الشياطين الحمر قناعته التامة بإمكانيات اللاعب. 

 وأكدت الصحف الإنجليزية بأن نادي مانشستر يونايتد على استعداد للتقدم بعرض رسمي مقداره 50 مليون جنيهاً إسترليني من أجل ضم اللاعب في الصيف القادم وهو ما أغرى مسؤولي توتنهام بسبب تجاهل اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق. 

ويطلب اللاعب من مسؤولي توتنهام زيادة أجره الإسبوعي ليصل الى 50.000 جنيهاً إسترليني ليقترب من راتب النجم هاري كين وهو ما ترفضه الإدارة تماماً. 

إقرأ أيضاً:إيريكسين يرفض ريال مدريد وبرشلونة

كما يقدم مانشستر يونايتد إغراءات كبيرة للاعب بمنحه راتب إسبوعي مناسب خاصةً وأن هناك شعور برغبة اللاعب بالبقاء بصفوف توتنهام خلال الفترة المقبلة إذا ما قاموا بتنفيذ طلباته. 

وأشارت الصحف بأنه في حال إختيار اللاعب البقاء بصفوف فريقه فإن مانشستر يونايتد لن يفتح الباب أمام أي مفاوضات لضمه في المستقبل على الرغم من الأنباء التي تُفيد بوجود بند في عقده يُتيح له الرحيل بالموسم القادم. 

تابعوا حساب الكرة السعودية على إنستغرام

كما أكدت الصحف بأن نادي توتنهام يفكر بجدية في العرض وبيع اللاعب ولكنهم يرغبون بالحصول على خدمات أنتوني مارسيال لاعب مانشستر يونايتد ويرغبون في أن يكون طرفاً في أي صفقة مع الشياطين الحمر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق،

مانشستر يونايتد يتقدم بعرض مغري لضم مدافع توتنهام

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport