#قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو»
#قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو»

#قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو» الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم #قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو»، #قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، #قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو».

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

«أنا مش عارف الرسالة دى هتوصلك ولا لأ بس هجرّب، أنا بسببك بطّلت المخدرات وبطّلت كل حاجة عشان أنت فعلا قدوة، شكرًا صلاح #قوم_ياصلاح»، هكذا عبّر أحد عشّاق النجم المصرى محمد صلاح عن دعمه له، للعودة إلى الملاعب بعد إصابته فى نهائى دورى أبطال أوروبا.

وظهر «طفلان» ضمن إحدى حلقات برنامج «ورطة إنسانية» الذى يذاع على «دى إم سى»، رافعين لافتة «قوم يا صلاح» بأحد الميادين، لتراقبهم نظرات الإعجاب، وتنهال على النجم المصرى، دعوات الشفاء، وسأل «الطفلان» مجموعات المارة «إنتوا بتحبوا محمد صلاح؟»، فرد الجميع: «ومين ما بيحبوش.. كلنا بنحبه، فهو لاعب مشرّف مصر كلها»، بينما قاطعهم أحد المتواجدين: «لما اتصاب حسيت بوجع فى قلبى».

وطلب «الطفلان» من المارة تسجيل فيديو تعبيرًا عن حبهم لـ«مو»، حتى تحوّل هاشتاج «قوم_ياصلاح» إلى تريند على «تويتر»، ولم يخل الهاشتاج من خفة الدم المصرية، فأضافت «آمال سامى»: «وحياة ربنا أمى بتدعيلك أكتر ما بتدعيلى #قوم_يا صلاح»، وقالت «أميمة محمد»: «قوم_يا صلاح انت اللى ضحكته بتنور دنيتنا.. قوم عشان فى رقبتك حلم ١٠٠ مليون». وأضافت «قائد مى»: «كمل حلمك وقوم متخلّيش حاجة تسرق منك الحلم اللى صعب يكمل من غيرك»، وتوالت التدوينات من الدول العربية، فكتبت «أمينة عجيب»: «نحن كشعب ليبيا كلها نتمنى ترجع يا صلاح عشان تفرح الوطن العربى كله يا أبومكة #قوم_يا صلاح». وتابع حساب موثّق باسم «فلسطينى»: «قوم يا صلاح ما تنسى إنو بلدنا بلدك وبلدك بلدنا علشان إنت الشىء الوحيد الباقى فى الوطن العربى اللى بفرحنا».

على جانب آخر، عرضت بهيرة ياسر، عبر حسابها الخاص بـ«فيسبوك»، صورة صممتها خصيصًا للفرعون المصرى وهو مبتسمًا كعادته.

وقالت «بهيرة»: «عبرت من خلال موهبتى فى الرسم بالأحجار والزجاج الشفاف والبورسلين الملون، عن حبى لـ(مو)، عملت اللوحة دى تحديدًا، عشان أدركت مدى حبه للناس وحب الناس له»، ولاقت الصورة تعليقات إيجابية كثيرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، #قوم_يا_صلاح: مظاهرة حب على «تويتر».. وفنانة ترسم جدارية لـ«مو»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم