«ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ
«ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ

«ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ، «ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

وجه رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، الشكر للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، على تكريس جهده للنادي خلال فترة وجوده على رأس القيادة الفنية للفريق الكروي خلال فترة 878 يوما فقط، صنع خلالها لاعب خط الوسط السابق التاريخ.

وذكرت صحيفة «ماركا» الإسبانية، في تقرير اليوم الخميس، أنه لا يمكن نسيان تولي زيدان مدرب ريال مدريد كاستيا في 2016 منصب المدير الفني للفريق الأول، حيث كان الريال في حالة ارتباك تام.

وأوضحت الصحيفة أن زيدان الذي كان قدوة لأنصار الريـال كلاعب خاطر بهذا الإرث عندما انتقل لدور المدير الفني للفريق الأول، لكن بعد إحدى أكثر الفترات نجاحاً في تاريخ النادي بالإمكان القول إن لاعب خط وسط يوفنتوس السابق قام بما يكفي لنجاح هذا الرهان أو المغامرة.

فهي رحلة تولت الميرينجي إلى ثلاثة ألقاب في دوري أبطال أووربا، ولقب في الليجا الإسبانية، ولقبين في كأس العالم للأندية، وآخرين في كأس السوبر الأوروبية، وكأس سوبر إسبانية.

وسيغادر زيدان، الذي تولى تدريب ريـال مدريد في 4 يناير 2016، وهو فائز بكل لقب ما عدا كأس ملك إسبانيا، بينما لم يخسر أي مواجهة في مراحل خروج المهزوم في أوروبا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «ماركا»: 878 يوماً صنع فيها زيدان التاريخ، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم