رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته
رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته

رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته، رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته.

الميثاق اشترك في اخبار الرياضة و خليك في الملعب

أعلن زين الدين زيدان، رسمياً استقالته مع تدريب نادي ريال مدريد الخميس، بعد مشوار حافل مع الفريق انتهى بحصول الميرينجي على بطولة دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت خلال الساعات الماضية، أن زيزو يفكر في عدم استكمال مهمته مع الفريق الملكي، بغض النظر عن نتائج الفريق هذا الموسم، وما إذا كان سيتوج بدوري أبطال أوروبا أم لا.

ويوجد 3 أسماء مرشحة بقوة لخلافة زيدان بملعب سانتياجو برنابيو، هم يواخيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام هوتسبير، ويورجن كلوب مدرب ليفربول، والذين ستنتهي عقودهم مع فرقهم الحالية أعوام 2020 و2021 و2022 على التوالي.

ولعب زيدان مع ريـال مدريد 149 مباراة رسمية، وحقق الفوز في 104 منها، كما حقق لقب الدوري الإسباني والسوبر الإسباني والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية ودوري أبطال أوروبا 3 مرات.

يذكر أن ريال مدريد من المحتمل أن يقوم أيضًا بتغيير كبير في تشكيلته الموسم القادم، حيث ربطت تقارير عدة أسماء كبيرة بالانضمام للفريق الأبيض، مثل إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي، هاري كين مهاجم توتنهام، وأيضًا البرازيلي نيمار جونيور نجم باريس سان جيرمان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رسمياً..زيدان يرحل عن ريـال مدريد و3 أسماء مرشحة لخلافته، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم