استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية
استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية

استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية، استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

أبرزت الصحف الإيطالية الصادرة، اليوم الجمعة، استقالة الفرنسى زين الدين زيدان، من تدريب نادى ريال مدريد الإسبانى، بعد أيام من قيادته الفريق للفوز ببطولة دورى أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالى.

وذكرت صحيفة «كوريرى ديللو سبورت» في عنوانها الرئيسى: «زيدان يقلب العالم رأسًا على عقب، صدمة خروج زيزو، الذي سيصبح مدرب المنتخب الفرنسي بعد كأس العالم. بوكيتينو وكونتي وسارى أبرز الخيارات البديلة».

وعن مواجهة إيطاليا وفرنسا الودية، وتولى العائد ماريو بالوتيلى شارة قيادة منتخب إيطاليا، كتبت الصحيفة: «بالو.. شارة ضد العنصرية.. الليلة فرنسا وإيطاليا في نيس، وسيحمل ماريو أو دى تشيليو شارة القيادة، إذا كان بونوتشى خارج التشكيلة».

وبالنسبة إلى الصفقات المقبلة للأندية الإيطالية، ذكرت الصحيفة: «رحيل أليسون الحارس الذهبي.. وروما يذهب إلى لينو.. هناك ليفربول وريال مدريد.. مونشى يحمى نفسه مع الألماني في حال وجود عرض كبير للحارس رقم 1».

وأضافت: «يوفنتوس أو حياة جديدة.. ماركيزيو يقرر.. هل سيبقى أم سيذهب؟ يجب على اللاعب إعطاء الرد، إيمرى كان وبيرين التعزيزات الأولى للمدرب ماسيمليانو أليجرى».

فيما علقت صحيفة (توتو سبورت) على رحيل زيدان عن قيادة الريال وكتبت: «صدمة زيدان.. وداعًا ريال مدريد».

وعن الصفقات الصيفية جاء عنوان يقول: «هيجواين- إيكاردى: ما وراء الكواليس.. تبادل القرن.. قصة انتقال تحتوى يوفنتوس وإنتر وتثير الجدل»، في إشارة إلى صفقة تبادلية محتملة بين النادى تحتوى جوزالو هيجواين، مهاجم اليوفى، وماورو إيكاردى قائد إنتر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، استقالة زيدان من تدريب ريـال مدريد تحتل عناوين الصحف الإيطالية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم