الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور)
الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور)

الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور) الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور)، الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور).

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

عرضت صحيفة «سبورت ديبورتي» الإسبانية فيديو وصور لصلاح أثناء مغادرته فندق الإقامة من أجل الذهاب لخوض برنامجه التأهيلي على الشاطئ.

وأظهرت اللقطات مطاردة الجمهور الإسباني للنجم المصري من أجل التقاط الصور.

وأوضحت «الصور» انزعاج صلاح من تلامس بعضهم بكتفه المصاب، حيث وضع أحدهم يده على كتف نجم ليفربول قبل أن يزيحها.

وكانت صحيفة «أس» الإسبانية قد عرضت تقريراً أوضحت فيه أن برنامج صلاح يعتمد بشكل رئيسي على العلاج الطبيعي والاستشفاء بمياه البحر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الجماهير تطارد صلاح في إسبانيا: أحدهم وضع يده على كتفه المصاب (فيديو وصور)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم