«ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم
«ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم

«ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم «ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم، «ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، «ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

قدم ليونيل ميسى، نجم منتخب الأرجنتين، وعداً خاصاً للرئيس الأرجنتينى، ماوريسيو ماكرى، بالحصول على كأس العالم، وذلك خلال زيارة رئيس الأرجنتين معسكر منتخب بلاده فى مركز تدريب الاتحاد الأرجنتينى، بمنطقة «إيزيزا» بالعاصمة الأرجنتينية بوينس أيرس، والتى تمنى خلالها الرئيس الأرجنتينى التوفيق لـ«ميسى» ورفاقه فى مرحلة الإعداد النهائية قبل خوض منافسات مونديال روسيا.

وقال «ماكرى»، للاعبين، خلال الزيارة: «عدم إحرازك البطولة لا يعنى أنك فاشل، هذا الأمر ضرب من الجنون، ولا يمكن قبوله فى أى مكان فى العالم، فى الحقيقة لدينا فريق رائع ولاعبون مميزون، ونحن محظوظون لأننا نمتلك أفضل لاعب فى العالم، وهذا يساعدنا كثيراً».

من جانبه، قال «ميسى»، لرئيس الأرجنتين: «لقد منحنا الجميع دعمهم طوال فترة وجودنا هنا وحتى قبل سفرنا، كان الأمر أشبه باحتفال لنا جميعاً، وبعيداً عن المباريات التى لعبناها، فإننا نتطلع لوضع الأرجنتين فى وضعها الطبيعى وحيث تستحق، وسنحاول تقديم كل شىء لتحقيق ذلك، وكما قلت سيدى الرئيس أحياناً تربح وأحيانا تخسر، لكننا لن نتوقف عن المحاولة وسنعود بالكأس هذه المرة».

وودع الرئيس الأرجنتينى منتخب بلاده الأول، الذى توجه إلى مدينة برشلونة الإسبانية لاستكمال استعداداته لمنافسات بطولة كأس العالم، وحصل الرئيس الأرجنتينى هناك على قميص منتخب بلاده هدية، وتحدث لبضع دقائق مع قائد الفريق، ليونيل ميسى، والتقط معه صورة تذكارية «سيلفى» قبل المغادرة.

وذهب «ماكرى» إلى مقر تدريبات منتخب «التانجو»، برفقة رئيس اتحاد الكرة فى بلاده، كلاوديو تابيا، وأمين عام القصر الرئاسى، فيرناندو دى اندريس، وكانت الأرجنتين قد فازت، مساء الثلاثاء الماضى، برباعية نظيفة على هاييتى، فى آخر مباراة تجريبية لها على أرضها قبل المونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، «ميسى» يعد رئيس الأرجنتين بكأس العالم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم