المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا
المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا

المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا الميثاق نقلا عن المصرى اليوم ننشر لكم المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا، المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا.

الميثاق شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم استعداداته لمباراته الودية الرسمية أمام كولومبيا، المقررة التاسعة والربع مساء الجمعة، في إطار المرحلة الأخيرة من الاستعداد لنهائيات كأس العالم في روسيا.

وتدرب المنتخب، الخميس، على ملعب المباراة بحضور رئيس الاتحاد، هاني أبوريدة، والكابتن حازم إمام، رئيس البعثة، وأحمد مجاهد، عضو مجلس إدارة الاتحاد، وظهر جميع اللاعبين بحالة بدنية وفنية طيبة.

ومن المقرر أن يدخل المنتخب المصرى مباراته التجريبية الأخيرة أمام منتخب بلجيكا، 6 يونيو، قبل أن يدخل نهائيات المونديال.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، المنتخب الوطني يختتم استعداداته لودية كولومبيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المصرى اليوم