سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور
سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور

سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور، سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور.

الميثاق - شاركت نجمة التنس الأمريكية سيرينا ويليامز، في بطولة فرنسا المفتوحة “رولان جاروس”، حيث خطفت الأنظار بارتدائها سترة رياضية سوداء ضيقة غطت جسمها بالكامل.

آخر ظهور كان لسيرينا بطولة أستراليا المفتوحة 2017 عندما فازت باللقب بينما كانت حاملا في ابنتها أليكسيس أولمبيا، إلا أنها استرجعت لياقتها وبدت نشيطة جدا بعد أن أنجبت طفلتها في سبتمبر الماضي، لتقسو على منافستها التشيكية كريستينا بليسكوفا، المصنفة 70 عالميا، وتفوز في المباراة بنتيجة 7-6 و6-4.

سيرينا فسرت سبب ارتدائها زيا أسود اللون بالكامل، بأنه يساعد على الحركة بسهولة أكبر، ويمنع تخثر الدم، مشيرة إلى أنها لم ترتدي الزي الأسود لأسباب رياضية فقط، بل أرادت أن تبعث برسالة عن الثقة بالنفس، والإيمان بالذات، بعد العودة للبطولات الكبرى بعد 9 أشهر من إنجابها لطفلة.

ووفقا لصحيفة “جارديان”، أضافت اللاعبة: أشعر بأن هذه البدلة تشغل النساء اللائي مررن بتجارب صعبة عقليا وجسديا، لامتلاك الثقة والإيمان بأنفسهن.. وشبهت البذلة بالزي الذي يرتديه البطل الخارق “بلاك بانثر”، حيث قالت: أطلق عليه اسم زي القطة المستوحى من واكاندا.. الزي هو طريقتي الخاصة لكي أصبح بطلة خارقة.

وواكاندا هي الدولة الوهمية التي يحكمها “بلاك بانثر”، في الفيلم السينمائي الذي صدر مؤخرا، والذي يحمل اسم البطل الخارق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، سيرينا ويليامز بطلة خارقة بزي أسود غريب.. صور، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي