أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده
أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده

أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده، أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده.

الميثاق - كشف النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب وسط مهاجم فريق باريس سان جيرمان ومنتخب بلاده، عن أكبر عقبة تواجهه في فرنسا، وعن علاقته بوالده.

اللاعب قال في تصريحات لمجلة “VIP”: والدي لا يتخذ قرارات تخص مسيرتي، أنا من يقرر، هو أفضل مستشار لدي ولكن أنا من يقرر، والدي يهتم بأمور أخرى حتى أتمكن أنا من تكريس وقتي لكرة القدم.

لاعب برشلونة السابق أضاف عن مشكلات التأقلم في فرنسا: لم أتقن اللغة الفرنسية بعد، ولكنني في طريقي لتحقيق هذا.. أكثر من يثير غضبي واستيائي هو عندما يقولون سخافات عن أسرتي في وسائل الإعلام.

صاحب أغلى صفقة في تلريخ كرة القدم بقيمة 222 مليون يورو قال عن مونديال كأس العالم في روسيا: لن تكون بطولتي وإنما بطولة المنتخب البرازيلي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أكبر عقبة تواجه البرازيلي نيمـار دا سيلفا في فرنسا.. وعلاقته بوالده، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي