وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي
وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي

وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي الميثاق نقلا عن جولولي ننشر لكم وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي، وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي.

الميثاق - توفي نجل النجم المصري محمد فضل، لاعب النادي الأهلي السابق، ومدير التعاقدات بالنادي حاليا.

فضل أعلن نبأ الوفاة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” قائلا: “إن لله وإن إليه راجعون، الحمد لله ابني إسماعيل في ذمة الله، صلاة الجنازة العصر في مسجد جامعة مصر 6 أكتوبر، نسألكم الدعاء”.

يذكر أن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، كان قد قرر مؤخرًا إسناد مهمة مدير التعاقدات لمحمد فضل خلال التشكيل الجديد للأجهزة الفنية بالنادي.

وتقدم محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة والمدير التنفيذي وقطاعات النادي، بخالص التعازي لمحمد فضل.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، وفاة نجل محمد فضل مدير التعاقدات بالنادي الأهـلـي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جولولي