كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟
كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟

كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟ الميثاق نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟، كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟.

الميثاق انتهت حكاية الفرنسي زين الدين زيدان، بنادي ريال مدريد الإسباني، بعد أن قرر اليوم الخميس، وضع حد لمسيرته بالملكي، وإعلان استقالته رسميًا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي المفاجئ الذي عقده رفقة فلورنتينو بيريز، رئيس النادي الإسباني.

وتحدث زين الدين زيدان، خلال المؤتمر الصحفي عن سبب الرحيل ومستقبله التدريبي واللحظة الأسوأ والأفضل وإمكانية عودته من جديد لصفوف الملكي، كما تحدث عن قراره وهل له علاقة بما يحدث مع كريستيانو رونالدو (الذي يرغب في الرحيل).. (طالع التفاصيل)

وفيما لي نستعرض.. كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟

البداية مع القائد سيرجيو راموس عبر "تويتر"، والذي كتب: "كلاعب ومدرب قررت أن تقول وداعا في القمة.. أشكرك لعامين ونصف لا يصدقوا.. لن يتم محو إرثك أبدًا، أحد أكثر الفصول نجاحًا في تاريخ ريال مدريد".

فيما كتب مارسيلو عبر "إنستجرام": "ميستر زيدان لقد تعلمت منك الكثير، استمتعت كطفل بكل تدريب ولعبة ونصيحة، أنت مميز بالنسبة لي، لقد صنعت تاريخاً في عملك وتفانيك وحبك وشغفك وقبل كل شيء بتواضعك، شكراً على كل شيء!".

بينما كتب داني كارفاخال عبر إنستجرام: "زيدان أود أن أشكرك على هذين العامين والنصف كمدربٍ لنا، لقد كنت محترفا بشكل لا يصدق وكذلك جميع طاقمك، لقد تعلمت الكثير بصفتي لاعباً وشخصاً تحت أوامرك، أتمنى لك الأفضل، وأشكرك مرة أخرى على التفاني".

وكتب إيسكو عبر إنستجرام: "زيدان، لقد كان شرفاً لي العمل معك وتعلمت منك يوماً بعد يوم، وفزنا معاً بكل شيء لأننا تعاهدنا على جعل هذا الفريق تاريخيا. عناق"، وكتب توني كروس عبر تويتر: "شكراً ميستر، لقد كان من دواعي سروري!".

فيما كتب كاسيميرو عبر إنستجرام: "ليس لدي كلمات لشكرك على كل شيءٍ قدمته لغرفة الملابس ولريال مدريد وللمدريديستا. لقد كان شرفاً أن يدربني مثلي الأعلى. أبدي يا زيزو!".

بينما كتب لوكاس فاسكيز عبر إنستجرام: "لقد كان من دواعي سروري اللعب تحت أوامرك ميستر. أسطورة كلاعب والآن أنت أيضاً كمدرب. لقد كان شرفًا التعلم والفوز بجانبك. أتمنى لك الأفضل. شكراً وإلى اللقاء".

وكتب بورخا مايورال عبر إنستجرام: "كلمة شكراً أصغر من أن تُظهر لك امتناني، لا أستطيع أن أشكركم أبداً على كل ثقتك بي وبالفرصة التي منحتني إياها لتحقيق حلم كبير كلاعب كرة قدم، لقد كان شرفاً أن أتعلم كل يوم منك. حظا سعيداً زيزو ونأمل أن نلتقي قريباً".

من جانبه كتب أشرف حكيمي عبر إنستجرام: "مُمتن للأبد على ثقتك ولكونك الشخص الذي حقق حلمي باللعب للفريق الأول لريال مدريد. شكراً زيدان"، وكتب ناتشو فرنانديز: "أشكرك ميستر على كل ما جعلتني أعيشه خلال سنتين ونصف، لطالما كانت خدمتك للاعبين والنادي أهم شيء بالنسبة لك وهذا هو السبب في أنك مرجع للجميع. شكرا لك على كل شيء وحظ سعيد في المستقبل!".

فيما كتب ماركوس يورينتي عبر تويتر: "ميستر، معك تعلمنا ومعك كبرنا ومعك حققنا ما كان يبدو مستحيلا. أنت ذاهب إلى القمة. شكراً لك بالنيابة عن كل المدريديستا"، وكتب فرانتشو (لاعب الكاستيا): "شكرًا زيدان لسماحك لي بتحقيق حلمي باللعب للفريق الأول، لن أنسى ذلك اليوم أبدًا".

وفيما يلي لمحة مختصرة عن زين الدين زيدان:

الأندية التي لعب لها: كان الفرنسي (من 1988 إلى 1992) وبوردو الفرنسي (من 1992 إلى 1996) ويوفنتوس الإيطالي (من 1996 إلى 2001) وريال مدريد الإسباني (من 2001 إلى 2006).

المناصب التدريبية التي تولاها: مدرب مساعد في ريال مدريد الإسباني (بين عامي 2013 و2014) - مدرب لفريق الصف الثاني بريال مدريد (بين عامي 2014 و2016) - مدير فني للفريق الأول بريال مدريد (بين عامي 2016 و2018).

الألقاب التي توج بها خلال مشواره كلاعب: كأس العالم (1998) - كأس الأمم الأوروبية (يورو 2000) ودوري أبطال أوروبا عام 2002 وكأس العالم للأندية عامي 1996 و2002 وكأس السوبر الأوروبية عامي 1996 و2002 والدوري الإيطالي عامي 1997 و1998 والدوري الإسباني في عام 2003.

أبرز الألقاب الفردية: أفضل لاعب في العالم أعوام 1998 و2000 و2003.

الألقاب التي حققها خلال مسيرته التدريبية حتى الآن: دوري أبطال أوروبا في أعوام 2016 و2017 و2018 والدوري الإسباني في عام 2017 وكأس العالم للأندية عامي 2016 و2017 وكأس السوبر الأوروبية عامي 2016 و2017 وكأس السوبر الإسبانية عام 2017 .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، كيف ودع نجوم ريال مدريد زيدان؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري