أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال
أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال

أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال، أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال.

الميثاق وجه الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني الأسبق لريال مدريد وبايرن ميونيخ، والحالي لنابولي، رسالة إلى مساعده السابق في الريال، زين الدين زيدان، الذي أعلن صباح اليوم رحيله عن قيادة الفريق.

ونشر أنشيلوتي تغريدة عبر حسابه الرسمي على "تويتر" وجه فيها رسالة زيدان، قائلا: "بالتوفيق فيما هو قادم بخططك المستقبلية قريبا".

وعمل زيدان مساعدا لأنشيلوتي في الريال، حيث شارك في فوز الفريق الملكي بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة العاشرة في تاريخ النادي عام 2014، قبل أن يقود زيدان نفسه الريال لتحقيق اللقب 3 مرات متتالية في 2016 و2017 و2018 كإنجاز تاريخي غير مسبوق.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، أنشيلوتي يوجه رسالة لزيدان بعد رحيله عن الريال، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق