السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا
السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا

السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا، السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا.


الميثاق  تعادل منتخب السنغال بدون أهداف مع مضيفه منتخب لوكسمبورج في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس ضمن استعدادات المنتخب الملقب بـ(أسود التيرانجا) للمشاركة في نهائيات كأس العالم التي ستنطلق بروسيا منتصف الشهر القادم.

عجز كلا المنتخبين عن هز الشباك على مدار شوطي المباراة، خاصة المنتخب السنغالي، الذي لم يترجم لاعبوه الفرص التي أتيحت لهم طوال التسعين دقيقة إلى أهداف، ليثير قلق جماهير قبل المشاركة في المونديال الروسي.

يذكر أن المنتخب السنغالي، الذي يشارك للمرة الثانية في تاريخه بالمونديال، يلعب في المجموعة الثامنة بالدور الأول للبطولة برفقة منتخبات كولومبيا وبولندا واليابان.

يحلم منتخب السنغال بتكرار الإنجاز التاريخي الذي حققه في مشاركته الوحيدة بكأس العالم، عندما تأهل لدور الثمانية في نسخة المسابقة عام 2002 التي أقيمت بكوريا الجنوبية واليابان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، السنغال تتعادل مع لوكسمبورج بدون أهداف وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق