اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب
اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب

اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب، اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب.

الميثاق  

أعلن نادي اتحاد الجزائر المنافس بالدوري المحلي لكرة القدم، اليوم الخميس، عن أولى صفقاته الصيفية بتعاقده مع اثنين من أبرز لاعبي المنتخب الجزائري للشباب.

ضم اتحاد الجزائر لصفوفه، أيمن محيوس، مهاجم نادي شباب باتنة الذي نزل إلى دوري الهواة، بموجب عقد يمتد لثلاثة أعوام.

ويعتبر محيوس /21 عاما/ من أبرز اكتشافات دوري الدرجة الثانية الجزائري خلال الموسم الماضي.

كما تعاقد اتحاد الجزائر مع المدافع الايسر لنادي رائد القبة، ريان حايس، الذي وصفه الموقع الرسمي للفريق بأنه أحد آمال الكرة الجزائرية، حيث يمتد عقده ثلاثة أعوام أيضا.

من جهة اخرى، ذكرت وسائل اعلام محلية أن المدرب البوسني فاروق بارزاديفيتش، سيتولى تدريب اتحاد الجزائر الموسم القادم، بعدما توصل لاتفاق مع إدارة النادي.

وذكرت ذات المصادر أن بارزاديفيتش سيحل الأسبوع القادم بالجزائر للتوقيع على العقد ومباشرة عمله.

يشار أن اتحاد الجزائر، سيعود لأجواء التدريبات في الثامن يونيو القادم، على أن يدخل معسكرا اعداديا بتونس بداية من 23 من نفس الشهر.

ويستعد اتحاد الجزائر لمواجهة مضيفه رايون سبورت الرواندي يوم 18 يوليو القادم، ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الرابعة بدور المجموعات، لمسابقة كأس الاتحاد الافريقي (كأس الكونفيدرالية).

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، اتحاد الجزائر يدعم صفوفه بلاعبين اثنين من منتخب الشباب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق