رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا
رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا

رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا، رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا.

الميثاق  

حقق منتخب رومانيا لكرة القدم فوزا معنويا 3 / 2 على نظيره التشيلي، في المباراة الودية التي جرت بينهما اليوم الخميس بالنمسا.

اتسمت المباراة بالإثارة والمتعة على الرغم من كونها ودية، حيث بادر نيكولاي ستانسيو بالتسجيل لمصلحة رومانيا في الدقيقة 14، قبل أن يضطر منتخب تشيلي للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه نيكولاس كاستيو في الدقيقة 30.

ورغم النقص العددي في صفوف المنتخب التشيلي، سجل جويليرمو ماربيان ولورينزو رييس هدفين للمنتخب اللاتيني في الدقيقتين 32 و52.

سرعان ما استرجع المنتخب الروماني اتزانه، ليحرز سيبريان دياك هدف التعادل في الدقيقة 66، فيما تكفل كونستانتين بوديسكو بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 84.

يذكر أن كلا المنتخبين أخفقا في التأهل لنهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا خلال الفترة من 14 حزيران/يونيو حتى 15 تموز/يوليو المقبلين.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، رومانيا تقتنص فوزا مثيرا على تشيلي وديا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق