روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو
روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو

روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو، روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو.

الميثاق  

أعلن فريق روما الإيطالي لكرة القدم، اليوم الخميس، تعاقده مع الإسباني إيفان ماركانو ،مدافع فريق بورتو البرتغالي، لمدة ثلاثة أعوام، دون الكشف عن قيمة الصفقة.

توج ماركانو، الذي سيكمل عامه الحادي والثلاثين الشهر القادم، بلقب الدوري البرتغالي هذا العام في موسمه الرابع مع بورتو، كما سبق له أن سجل لقب الدوري اليوناني مرتين، حينما كان لاعبا في فريق أولمبياكوس.

صرح ماركانو بعد تعاقده مع روما "إنني سعيد للغاية بالتواجد هنا، لأن روما ناد رائع ويسير في الاتجاه الصحيح، ويمتلك مشروعا رياضيا واضحا".

أوضح اللاعب الإسباني "أعتقد أيضا أن الفلسفة الكروية التي يعتمد عليها روما ستتوافق بشكل جيد مع نقاط قوتي ومميزاتي".

يذكر أن روما افتتح فترة انتقالاته الصيفية هذا الأسبوع بالتعاقد مع أنتي تشوريتش /21 عاما/ لاعب فريق دينامو زغرب الكرواتي مقابل ستة ملايين يورو (سبعة ملايين دولار).

يسعى روما، الذي حجز مقعدا في مرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، لتعزيز صفوفه من أجل المنافسة على لقب المسابقة القارية، التي شهدت تأهله للدور قبل النهائي في الموسم المنصرم، قبل أن يخسر أمام ليفربول الانجليزي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، روما يتعاقد مع إيفان ماركانو مدافع بورتو، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق