الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية
الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية

الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية الميثاق نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية، الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا الميثاق ونبدء مع الخبر الابرز، الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية.

الميثاق أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، إن مجلس إدارة النادي، برئاسة  محمود الخطيب، اتخذ عدة قرارات هامة في اجتماعه اليوم، الخميس، بخصوص قطاع ذوي الاحتياجات الخاصة، وذلك في إطار برنامج «عائلة الأهلي»، الذي يأتي ضمن أهدافه؛ الاهتمام بقطاع ذوي الاحتياجات الخاصة.

وقال محمد مرجان، إن المجلس وافق على تجديد الثقة في العجمي سعيد، كمشرف عام على جهاز ذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.

وأضاف المدير التنفيذي للأهلي، أن المجلس قرر إعفاء ذوي الاحتياجات الخاصة من دفع رسوم الاشتراك في نشاط لعبتيْ السباحة والكاراتيه.

وأوضح أن المجلس قرر أيضًا توفير مدرب لكرة السلة، لإدخال اللعبة ضمن أنشطة ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب توفير مدرب متخصص للياقة البدنية، ومدربتيْن للسباحة، لتوسيع قاعدة ممارسة الألعاب الرياضية لذوي الاحتياجات

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع الميثاق . الميثاق، الأهـلـي يعفي ذوي الاحتياجات الخاصة من رسوم الألعاب الرياضية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق